يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,مباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoota,يلا شوت حصري,يلا شوت ريال مدريد,موقع يلاشووت الاصلي,يلا شوت لايف,نقل مباراة yallah shoot,يلا شوت اتش دي,رابط يلا شوت,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 

منتخب نيجيريا يصعد إلى نهائي كأس أمم أفريقيا 2024 بعد فوزه على جنوب أفريقيا

بفضل أداء قوي وإثارة متواصلة، تمكن منتخب نيجيريا من بلوغ المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024. جاء هذا الإنجاز بعد فوزه في مباراة مثيرة على جنوب أفريقيا بركلات الترجيح (4-2)، بعد أن انتهت الوقتان الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل 1-1. وبهذه النتيجة، ينتظر منتخب "النسور الخضر" الفائز من مواجهة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في الدور نصف النهائي.

منتخب نيجيريا


تهانينا لمنتخب نيجيريا على بلوغه النهائي في بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 بعد فوزه في ركلات الترجيح على جنوب أفريقيا. كانت مباراة مثيرة حيث انتهى الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1. كانت لحظات مثيرة في الملعب وقمة الحماسة للجماهير، وتألق الحارس ستانلي نوابالي في ركلات الترجيح ساهم في فوز منتخب نيجيريا. ترقبوا المباراة النهائية لمعرفة من سيتوج بلقب البطولة يوم الأحد المقبل.

 

المباراة النارية على ملعب السلام

أقيمت المباراة المثيرة على ملعب السلام بمدينة بواكي، حيث شهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي الفريقين. تمت إدارة المباراة بحكمة ودقة من قبل الحكم المصري أمين محمد عمر.

تمثل هذه المباراة النصف نهائية بين منتخبي نيجيريا وجنوب أفريقيا حدثًا مثيرًا ومليئًا بالتشويق. انتهت المواجهة بالتعادل 1-1 بعد الوقتين الأصلي والإضافي، وتم تحديد الفائز عبر ركلات الترجيح بنتيجة 4-2 لصالح نيجيريا.

شهد الشوط الأول استحواذًا من قبل منتخب نيجيريا ومحاولات هجومية، ولكن دفاع جنوب أفريقيا كان يقظًا. وفي الدقيقة 64، تم احتساب ركلة جزاء لصالح نيجيريا، وقام وليام تروست إيكونغ بتسجيل الهدف الأول.

في الدقيقة 87، تم إلغاء هدف لصالح نيجيريا بسبب تدخل تقنية الفيديو المساعد، ومن ثم تم احتساب ركلة جزاء لجنوب أفريقيا سجلها تيبوهو موكوينا لتعادل الفريقين.

ظلت المباراة تعادلًا حتى نهاية الإضافي، حيث سجل إيفيدينس ماكجوبا هدفًا في الدقيقة (90+4)، ولكن ركلات الترجيح كانت الحسم، ونجح منتخب نيجيريا في التأهل بفوزه 4-2 في الركلات الترجيحية.

ستواجه نيجيريا الفائز من مباراة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو في المباراة النهائية، التي ستُقام يوم الأحد المقبل على ملعب الحسن واتارا.

شوط أول متكافئ

انطلقت المباراة بحماس وتنافس قوي من جانب منتخب نيجيريا، حيث سيطر على وسط الملعب وخلق فرصًا عديدة. من جهة أخرى، تمكن منتخب جنوب أفريقيا من تصدي لهجمات الخصم وتحقيق التوازن في اللعب.

التوتر يصاحب الشوط الثاني

في الشوط الثاني، تصاعد التنافس بين الفريقين وزادت حدة اللعب. وفي الدقيقة 64، احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح نيجيريا، التي نجح في تحويلها إلى هدف وليام تروست إيكونغ.

الركلات الترجيحية تحسم المباراة

ظل التعادل سيد الموقف حتى نهاية الأوقات الإضافية، قبل أن يحسم الفريق النيجيري الأمور لصالحه في ركلات الترجيح، حيث تألق حارسه ستانلي نوابالي وضمن لفريقه الانتصار بنتيجة (4-2).

بهذه النتيجة المميزة، يضمن منتخب نيجيريا مكانًا في المباراة النهائية التي ستجمع الفائز من مواجهة كوت ديفوار وجمهورية الكونغو يوم الأحد المقبل على ملعب الحسن واتارا. yalla shoot

إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close