يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,مباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoota,يلا شوت حصري,يلا شوت ريال مدريد,موقع يلاشووت الاصلي,يلا شوت لايف,نقل مباراة yallah shoot,يلا شوت اتش دي,رابط يلا شوت,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

مانشستر سيتي يقترب من التوقيع مع هدف غوارديولا القديم 



اقترب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من التوقيع مع الدولي البرازيلي، لوكاس باكيتا، متوسط ميدان مواطنه، وست هام يونايتد ، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما ذكرت مصادر صحفية فرنسية، اليوم الخميس.

وذكرت مصادر موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي أنّ أجواء حسم الصفقة يحدوها التفاؤل بين جميع الأطراف، رغم أنّ إدارة الـ”هامرز” رفضت عرضًا ثانيًا من الـ”سيتيزنس” لضم نجمها البرازيلي بقيمة 88 مليون جنيه إسترليني أي ما يساوي 101 مليون يورو.

سيتي مقتنع بنجاحه في ضمّ باكيتا من وست هام رغم رفض عرضه الثاني

ويأتي التفاؤل مبنيًا على أنّ وست هام طلب مبلغ 110 ملايين يورو لحسم الصفقة، أي بفارق 9 ملايين جنيه إسترليني فقط، عن عرض سيتي الثاني من أجل باكيتا، وهو ما يدفع إلى الاعتقاد بأنّ هذا المبلغ البسيط لن يقف حائلًا أمام الأزرق السماوي، لضمّ نجم الـ”سيليساو”.

ولا يعتبر اهتمام المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، بالتعاقد مع باكيتا أمرًا حديث العهد، فقد حاول ضمّه في الصيف الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي، قبل أن يتراجع عن ذلك، إثر عدول نجمه البرتغالي برناردو سيلفا عن الرحيل عن النادي آنذاك.

من جانبه، لا يبدو وست هام، رغم صعوبة موقفه، منزعجًا من فكرة بيع باكيتا، الذي انضمّ إلى “المطارق” في أغسطس/ آب من العام الماضي، مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، والذي ازداد دوره ترسّخًا في الفريق، لا سيما بعد رحيل القائد ديكلان رايس نحو أرسنال الصيف الحالي.

وسجّل النجم البالغ من العمر (25 عامًا) 5 أهداف وقدّم 7 تمريرات حاسمة في 41 مباراة مع وست هام في عامه الأول في النادي، وكان أحد أبرز اللاعبين الذين أسهموا في تتويج الفريق بلقب دوري المؤتمر الأوروبي، وهو أول لقب للفريق منذ ما يقرب من 40 عامًا.






إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close