يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,مباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoota,يلا شوت حصري,يلا شوت ريال مدريد,موقع يلاشووت الاصلي,يلا شوت لايف,نقل مباراة yallah shoot,يلا شوت اتش دي,رابط يلا شوت,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 كونميبول يضغط لإقامة مونديال 2030 في أمريكا الجنوبية



تحديثات مباشرة

Off

مجسم كأس العالم (Getty)

أكد رئيس اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول)، أليخاندرو دومينغيز، اليوم الخميس لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي) في مونتفيديو أن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” جياني إنفانتينو وهذا الاتحاد “يتحملان المسؤولية” لإقامة كأس العالم 2030 في الأرجنتين وتشيلي وباراغواي وأوروغواي.

وقال دومينغيز في ندوة برعاية صحيفة “بوسكيدا” المحلية :”نعتقد أن المئوية ليست مونديالًا آخر، بل “مونديال الفيفا” وهناك مسؤولية كبرى يتحملها إنفانتينو والفيفا كاتحاد لكرة القدم”.

وأكد أنه إزاء “اللحظات التي تشهدها كرة القدم في أمريكا الجنوبية” والتي تُوّجت فيها الأرجنتين بالكؤوس الرئيسية للرجال وأوروغواي بالكأس تحت 21 عامًا، تساعد بشكل كبير في عودة القارة “للجلوس على الطاولة” للحوار وشرح تجربتها وأسباب الانتصارات الأخيرة.

وشدد: “الجميع يدرك ضرورة إقامة هذا المونديال بشكل مختلف، وأننا واعون، ونريد إعادة هذا المونديال وإقامته هنا، من حيث بدأ كل شيء في أوروغواي والأرجنتين”.

من جانبه، أكد السكرتير الوطني للرياضة في أوروغواي، سيباستيان باوزا، خلال الندوة أن تنظيم المونديال “مشروع دولة” تخطط له منذ عام 2010.

شارك:




إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close