يلا شوت,yalla shoot,yallashoot,موقع يلاشوت,yalla shoot tv,يلا شوت مصر,yalla shoot io,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shootc,yalla shoot as,موقع يلاشوت الرسمي,yallashoots,yalla-shoot.com,يلا شوت مباريات اليوم,yalla shoot video,يلا شوت تيفي,أهم مباريات اليوم,يلا شووت الاصلي,يلا شوت جوال وديسكتوب,مباريات اليوم شوت,yalla shoot hd,yalla shoot matches,يلا شوت الجديد,yalla shoota,يلا شوت حصري,يلا شوت ريال مدريد,موقع يلاشووت الاصلي,يلا شوت لايف,نقل مباراة yallah shoot,يلا شوت اتش دي,رابط يلا شوت,

اسم موقعك في الاعلي

إعلان اسفل الهيدر

 المغربي أمير ريتشاردسون يقود ريمس لحصد فوزه الأول في الليغ 1



أسهم الدولي المغربي أمير ريتشاردسون بشكل كبير في تحقيق فريقه ريمس الفوز الأول في الموسم الحالي من الدوري الفرنسي، على حساب ضيفه فريق كليرمون بثنائية نظيفة (2-0) ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة.

ونال ريتشاردسون أعلى تقييم من جانب فريقه (7.7) من (10) وفقًا لإحصائيات موقع “sofascore”، خاصة أنه صنع أحد هدفي فريق ريمس، رغم أنه ترك أرضية الميدان لزميله تيدي توما في الدقيقة (73).

وجاء هدفا ريمس في مرمى كليرمون بفضل اللاعب مارشال مونيتسي من زيمبابوي في الدقيقة (17) والبديل الدنماركي محمد دارامي في الدقيقة (84).

وفي الجهة المقابلة، نال المدافع الدولي الجزائري السابق مهدي زفان تقييم (7.1) نظير ما قدمه في المباراة رغم انهزام فريقه كليرمون. وغادر بدوره المباراة في الدقيقة (72) تاركًا مكانه لزميله شيخ كوناتي.

ليل يحقق باكورة انتصاراته في الموسم الجديد

حقق نادي ليل باكورة انتصاراته بفوزه على ضيفه نانت 2-صفر، رغم إكماله اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه البرازيلي أليكساندرو بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (78)، وسجل له في المباراة المهاجمان الكندي جوناثان (66) والبديل الجزائري آدم وناس (90+4).

وأعرب البرتغالي باولو فونسيكا -مدرب ليل- عن أسفه الأسبوع الماضي خلال التعادل أمام نيس “على غياب وناس بسبب الإصابة، وهو أمر مهم للغاية”.

واعتقد نانت أنه أدرك التعادل بعد الطرد، إلا أن حكم الفيديو المساعد “FAR” ألغى هدف مهاجمه الشاب ستريدر أبوا (19 عامًا)؛ بسبب حالة تسلل خلال بدء الهجمة.

وهو الفوز الأول لليل في افتتاح الموسم الجديد بعد تعادله أمام نيس 1-1 في افتتاح الدوري، رافعًا رصيده إلى 4 نقاط متساويًا مع كل من مونبلييه وتولوز ومارسيليا.

في مباراة أخرى، حقق بريست فوزه الثاني تواليًا في الدوري الفرنسي لكرة القدم على حساب مضيفه العائد حديثًا لوهافر 2-1، ليعتلي الصدارة مؤقتًا.

ونصَّب المهاجم رومان ديل كاستيلو نفسه نجمًا للمباراة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة (28) وتمريره كرة الهدف الثاني إلى المدافع ليليان براسييه (56)، وذلك بعد 4 دقائق من إدراك لوهافر التعادل عبر لاعب وسطه الروسي دالر كوزياييف (52). ويتصدر موناكو البطولة برصيد ست نقاط بفارق الأهداف عن بريست في المركز الثاني.

من جانبه، تعادل لوريان مع نيس 1-1؛ إذ تقدم نيس الذي سقط في فخ التعادل الإيجابي للمرة الثانية تواليًا بعد تعادله أمام ليل بالنتيجة ذاتها، عبر المهاجم الشاب إيفان غيسان (64)، في حين أدرك الضيف التعادل بفضل البديل سيرينيه دوكوريه (77).

أما نادي لانس فقد اقتنص نقطة ثمينة من رين بالتعادل معه بهدف لمثله (1-1). وتقدم الكولومبي ديفيز ماتشادو لفريق لانس في الدقيقة (3) من المباراة، بينما أدرك لاعب الوسط بنجامين بوريجاريد التعادل لصالح رين في الدقيقة (53). وبهذا التعادل، يحل لانس في المركز الـ14 برصيد نقطة، بينما ارتفع رصيد رين إلى أربع نقاط في المركز السابع. يلا شوت
 



إعلان اسفل المقال

إعلان اسفل عنوان المقال

اعلان عائم داخل المقال

close